~~عبرة~~جبا__القنطرة__ل
مرحبا بك زائرنا العزيز ارجو قضاء وقت ممتع معنا في منتدنا
ياارب سخرنا لدينك
و..صُنّ حياتي..[[ღ ]]


منتدى للتعارف والافادة ...نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 المدرب الوطني يكشف كل شيء في ندوة صحفية بن شيخة : أريد روح أم درمان بكيت بحرقة بعد خسارة بانغي و أتقاضى أجرة واحدة من الفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziani15
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر الدلو عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 23
الموقع : www.fifa.com
المزاج : normal

مُساهمةموضوع: المدرب الوطني يكشف كل شيء في ندوة صحفية بن شيخة : أريد روح أم درمان بكيت بحرقة بعد خسارة بانغي و أتقاضى أجرة واحدة من الفاف   الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 9:11 am

برر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبد الحق بن شيخة اليوم الثلاثاء قراره بابعاد بعض اللاعبين تحسبا للمواجهة الودية التي ستجمع "الخضر" بمنتخب لوكسمبورغ يوم 17 نوفمبر برغبته في دفع عناصر المنتخب الوطني الى استرجاع مستواهم ومراجعة انفسهم. " هزيمة المنتخب الوطني امام نظيره لجمهورية افريقيا الوسطى بنتيجة (2-0) اثر في كثيرا لدرجة انني ذرفت الدموع الامر يتعلق باول مقابلة لي على رأس المنتخب(...)

* في تلك المقابلة لم يبد اللاعبون اي اصرار وقررت حينها تغيير الامور بابعاد بعض العناصر بهدف زعزعتهم ودفعهم للتفكير مجددا (...)انها طريقتي في رؤية الامور واتحمل بشكل كلي اختيارتي" على حد تاكيد المدرب الوطني خلال ندوة صحنشطها بالجزائر.
* وكان عبد الحق بن شيخة قد قرر ابعاد سبعة عناصر تحسبا لمواجهة لوكسمبورغ بعد ان كانت في تشكيلة المنتخب الذي تنقل الى بانغي لمواجهة منتخب جمهورية افريقيا
* الوسطى (0-2) التي جرت يوم 10 اكتوبر لحساب الجولة الثانية من تصفيات كاس امم افريقيا 2010.
* ويتعلق الامر بكل من لوناس قواوي (اتحاد البليدة), بلحاج ندير (السد القطري بلعيد حبيب (سيدان -فرنسا), عبدون جمال (كافالا-اليونان) عبد القادر محمد غزال (باري -ايطاليا), زياية عبد المالك (اتحاد جدة السعوي)العيفاوي عبد القادر(وفاق سطيف).
* " استبعاد هؤلاء اللاعبين ليس نهائيا فقد سبق لهم وان اثبتوا قدراتهم وبامكانهم العودة لصفوف المنتخب في اي وقت(...) ومن اجل ان اضع حد للتاويلات اؤاكد انه ليس
* لي اي مشاكل مع هؤلاء اللاعبين وابواب المنتخب ستبقى مفتوحة لهم دائما" على حد تاكيد بن شيخة .
* واوضح القائم الاول على العارضة الفنية للخضر انه يتعين على رفاق مجيد بوقرة استرجاع الرغبة في الفوز التي كانت لوقت غير بعيد نقطة قوة الخضر .
* "صراحة لم اتعرف على الفريق في بانغي (...) لم تكن تلك التشكيلة التي اقتطعت تاشيرة التاهل الى مونديال جنوب افريقيا بقوة وعزيمة جزائرية حقة وعليه يجب على عناصر المنتخب استرجاع روح ام درمان و تحديد مستقبلهم في تصفيات كاس افريقيا 2012 " كما اضاف بن شيخة.
* وتحسبا لمواجهة منتخب لوكسمبورغ وجه الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة الدعوة لثمانية عناصر جديدة ويتعلق الامر بكل من محمد مترف و زهير زرداب و والحارس
* سيد محمد سيدريك (شبيبة بجاية) ومحمد امين عاودية (شبيبة القبائل)وحسين مترف (وفاق سطيف) بالاضافة للعناصر الثلاثة التي تنشط في اوروبا وهي (وليد مسلوب (لوهافر-الرابطة الفرنسية الثانية) و مهدي مصطفى (اولمبيك نيم-الرابطة الفرنسية الثانية) بالاضافة الى المهاجم كريم بن يمينة (اتحاد برلين -البطولة الالمانية القسم الثاني).
* "يمكنني تبرير التغييرات التي قمت بها برغبتي الملحة في هز المشاعر وزرع روح جديدة في صفوف المنتخب من خلال خلق نوع من التنافس ودفع كل لاعب على مراجعة حساباته بالاضافة الى ان هاته التغييرات ستمكنني من اختبار بعض العناصر التي يمكن ان نتوسم فيها تقديم المزيد للمنتخب" كما اضاف بن شيخة.
* وبخصوص اللياقة الحالية لبعض العناصر المدعوة للمشاركة في مقابلة لوكسمبورغ اكد عبد الحق بن شيخة انه وجه الدعوة لاحسن العناصر الموجودة في الساحة متطرقا بالمناسبة لوضعية مدافع نادي فولهام رفيق حليش ".
* " اعتقد انني وجهت الدعوة لاحسن العناصر الموجودة حاليا في الساحة سواء تلك التي تنشط في الداخل او في أوروبا (...) اما بخصوص حليش الذي لا يلعب حاليا مع
* فريقه فقد اشار بن شيخة انه "حالة خاصة" موضحا" اردت من خلال استدعائي له الرفع من معنوياته خاصة وانني واثق من امكانياته الكبيرة".
* ولدى تطرقه لمسألة لاعبينا في الخارج والذين قد يدعمون صفوف التشكيلة الوطنية في المستقبل إعتبر بن شيخة أن حاتلتهم مرتبطة بالخصوص بالجانب الاداري.
* "طافر و براهيمي وفغولي يريدون الانضمام للمنتخب الجزائري لكن ملفاتهم لا زالت في طور الدراسة والفاف تتكفل بهذا الامر", قال الناخب الوطني موضحا.
* وتحسبا للمباراة الرسمية المقبلة امام المغرب المقررة يوم 25 مارس 2011 لحساب الجولة الثالثة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012, يعتبر الناخب الوطني بأن المباراتين الوديتين القادمتين أمام لوكسومبورغ (17 نوفمبر) وتونس (9 فيفري بالجزائر) ستسمحان للطاقم الفني بوضع التشكيلة الاساسية التي سيواجه بها "أسود الاطلس".
* "سأعمل لاستغلال هاذين الموعدين الوديين لإختبار مدى جاهزية كل لاعب وأخذ القرار بنسبة 80 بالمئة فيما يخص التشكيلة الاساسية التي سنواجه بها المغرب. الشيء المؤكد هو أن الاماكن في المنتخب الوطني ستصبح غالية جدا".
* ورغم أن المنتخب الجزائري إستهل بشكل سيء للغاية المغامرة التصفوية لكان 2012 بحصوله على نقطة واحدة من مباراتين, فإن بن شيخة يبقى متفائلا بقدرة "الخضر"
* في العودة بقوة في المنافسة.
* " الامور ليست كارثية والتأهل لا زال في متناولنا. تبقى 12 نقطة في اللعب وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق التأهلالذي يطالب به الجمهور الجزائري سنبذل قصارى جهدنا لافراحه واستعادة ثقته"
*
*

* " مساعدي لن يكون بالضرورة أجنبيا"
* ستتدعم العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بمدرب مساعد الذي " لن يكون بالضرورة أجنبيا", حسبما كشف عنه ابن شيخة.
* "مسألة تدعيم العارضة الفنية للمنتخب الوطني لا زالت مطروحة. لا أستطيع قول أي شيء في هذا الخصوص حاليا سوى أن هذا المساعد يستطيع أن يكون أجنبيا كما يمكن أن يكون تقنيا محليا", أكد بن شيخة
* ومنذ استقالة المدرب المساعد زهير جلول من الطاقم الفني الوطني عقب خسارة "الخضر" ببانغي أمام جمهورية إفريقيا الوسطى (0-2), تداولت أوساط إعلامية العديد من الأسماء المرشحة لمساعدة بن شيخة في مهمته وبالخصوص المدرب المساعد لنادي روما الإيطالي كريستيان داميانو.
* " فعلا وافق هذا التقني الإيطالي على الالتحاق بالطاقم الفني للمنتخب لكن بعد البداية غير الموفقة لجمعية روما في كأس رابطة الأبطال الأوروبية اعتذر وفضل داميانو البقاء في منصبه. أنا في اتصال دائم معه وتحدثت أمس وهنأته على الفوز المحقق في داربي العاصمة الإيطالية روما", أضاف بن شيخة موضحا.
* وفيما يخص التقنيين الجزائريين كشف المدرب الوطني أنه اتصل بالعديد منهم بغرض الحديث عن إمكانية مساعدته في مهمته.
* " لقد تكلمت مع ناصر مقيداش الذي يعمل حاليا في قطر ومدرب شبيبة بجاية جمال مناد لكن ليس هناك شيء رسمي حتى هذه الساعة. عبد النور كاوة ومحمد شعيب اللذان يعملان حاليا مع منتخب المحليين مرشحان بدورهما لتدعيم العارضة الفنية للمنتخب الأول", ختم بن شيخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدرب الوطني يكشف كل شيء في ندوة صحفية بن شيخة : أريد روح أم درمان بكيت بحرقة بعد خسارة بانغي و أتقاضى أجرة واحدة من الفاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~عبرة~~جبا__القنطرة__ل :: كرة القدم الجزائرية الخضر :: الكاس للخضر لامحالة-
انتقل الى: